واع/ وزير الخارجية يصل إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة

واع/ بغداد/م.ا

وصل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، إلى مدينة نيويورك ، للمشاركة في اجتماعات الدورة الثمانين للجمعية العامة للأمم المتحدة، ضمن الوفد الذي يرأسه رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد.

وذكر بيان لوزارة الخارجية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ،ان من المقرر أن يعقد الوزير سلسلة من اللقاءات الثنائية رفيعة المستوى مع عدد من نظرائه وزراء الخارجية، إلى جانب لقاءات مع قادة سياسيين على هامش أعمال الجمعية العامة”.

كما سيشارك الوزير وفق البيان ،في الاجتماعات والفعاليات المتخصصة التي تُعقد في إطار هذه الدورة، والتي تبحث أبرز القضايا الدولية والإقليمية الراهنة.

ت/م.م