واع/ إتلاف ١٣ طن من المواد الغذائية الصلبه والسائلة في الموصل
واع /مكتب نينوى/ مقدام خرعل
كشف مصدر صحي في محافظة نينوى عن اجراء حملة تفتيشية على أسواق الغذائية تسفر عن ضبط وإتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في أحياء الجانب الأيسر في مدينة الموصل.
وذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان فريق المتابعة في قطاع الرقابة الصحية الأيسر نفذ حملات تفتشية بالأسواق التجارية في مناطق (الكرامة، القادسية الأولى والثانية، سوق النبي يونس، فلسطين، الوحدة)، اسفرت الحملة عن إتلاف نحو ١٣طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية ومتغيرة الصفات موقعيًا، جرى إتلاف المواد في منطقة الطمر الصحي التابع لبلدية الموصل.
ت/ ز.ن


