واع / رئيس مجلس النواب يهنئ بمناسبة عيد الأضحى

واع / بغداد

هنأ رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال الحلبوسي في تدوينة له على منصة (إكس)، تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): إنه “بحلول عيد الأضحى المبارك، نتقدم بأصدق التهاني والتبريكات إلى أبناء شعبنا العراقي والأمتين العربية والإسلامية، سائلين الله تعالى أن يعيده على بلادنا والمنطقة بالأمن والاستقرار، وأن يكون هذا العيد مناسبةً لتعزيز قيم التعاون والتكاتف، بما يخدم مصالح شعبنا ويعزز وحدة العراق”.

ت / ع ع