واع /الخارجية الكويتية تدين الهجمات المتكررة على أراضيها

واع / بغداد/ متابعة

أعربت وزارة الخارجية الكويتية، اليوم الاثنين، عن إدانتها الهجمات المتكررة على أراضيها.

وقالت الخارجية الكويتية: إننا “ندين ونستنكر مجدداً الهجمات المتكررة التي تمثل اعتداءً مباشراً وخطيراً على الكويت”.

ت/ ز.ن