واع /الخارجية الكويتية تدين الهجمات المتكررة على أراضيها
واع / بغداد/ متابعة
أعربت وزارة الخارجية الكويتية، اليوم الاثنين، عن إدانتها الهجمات المتكررة على أراضيها.
وقالت الخارجية الكويتية: إننا “ندين ونستنكر مجدداً الهجمات المتكررة التي تمثل اعتداءً مباشراً وخطيراً على الكويت”.
ت/ ز.ن


