واع/محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الـ 56 بطريقة كوميدية

يحتفل النجم محمد هنيدي، اليوم الاثنين بعيد ميلاده الـ 56، الذي اشتهر بأعماله الكوميدية التي حققت نجاحا كبيراً في السينما والدراما، ليصبح واحدا من أشهر صناع الكوميديا في مصر، فضلاً عن تربعه على عرش قلوب متابعيه ومحبيه في مصر والوطن العربي.

وبخفة دمه المعهودة تفاعل هنيدى، مع جمهوره من خلال حساباته المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توجه بالنصيحة للشباب من خلال تدوينة له قائلاً:”النهاردة عيد ميلادي، واليوم تقديرا ليكم هبتدى أديكم نصايح منقولة من حسابات تويتر مجهولة بمناسبة إتمامي لعامي الثلاثين، والنصحية الأولى، نصيحة في عمر العشرين عيش شغفك سوي أشياء تحبها نفسك”.

وتابع: “جدد أحلامك المركونة، أو اللي تحطمت، ابدأ اشتغل على نفسك أبعد عن أي شيء يستنزف منك طاقة دون فائدة عشان توصل لراحة في الثلاثين بإذن الله أحيانا”.

كما نشر هنيدى صورة جديدة له برفقة نجله عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، معلقاً عليها ساخراً:”انا وبابايه، أحمد هنيدي”، في إشارة إلى ان ابنه هو الأطول في الصورة.

وحرص عدد من النجوم، على تهنئة هنيدي بعيد ميلاده وكان منهم الفنان آسر ياسين، أشرف عبد الباقي، أحمد فهمي، أحمد سعد، وأكرم حسني.

وكتب آسر ياسين رسالة لمحمد هنيدي في عيد ميلاده، عبر “تويتر”قائلا: “كل سنة وأنت طيب يا جميل”، ليرد عليه هنيدي:”وانت طيب وبخير يا خليفتي في الوسامة والأناقة”.

كما هناه الفنان أشرف عبد الباقى عبر حسابه بموقع انستغرام، حيث نشر صورة تجمعهما من إحدى الأعمال الفنية، وعلق قائلاً:” كل سنة وانت طيب ياهنيدي اخيرا بقيت 16 سنة”، ليرد عليه قائلاً:” واحنا منتظرين نتيجة الثانوية العامة، وانت طيب وبخير يا حبيبي”.

وكتب الفنان أحمد فهمي تويتة عبر صفحته الشخصية بموقع التغريدات “تويتر” وقال: “كل سنة وأنت طيب، وبصحة وخير وسعادة”، كما هنأه أكرم حسني قائلًا: “كل سنة وأنت بتبسطنا بأعمالك الحلوة يا هنيدي ومن نجاح لنجاح”.

ونشر المطرب أحمد سعد صورة له مع الفنان محمد هنيدي عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” وكتب قائلًا: “في يوم ميلادك الحياة زادت خفة دمها”، ووضع عليها أغنية “هابي بيرث داي تو يو”.