الهنداوي ضمير الاوسمة المتكلم (واع) تؤبن البطل العالمي عباس الهنداوي

واع/ جواد الخرسان

اقامت مؤوسسة الإعلام العراقي واع حفلا تابينيا لوفاة الأسطورة البطل العالمي عباس الهنداوي تحت شعار(الهنداوي ضمير الاوسمة المتكلم ) .

اعلن ذلك السيد غازي الشايع رئيس القسم الرياضي في المؤوسسة وقال: برعاية وتوجيه السيد حيدر الفزع رئيس مؤوسسة الإعلام العراقي واع اقيم حفلا تابينيا لوفاة الأسطورة البطل العالمي عباس الهنداوي على قاعة المناسبات في مقر المؤوسسة بحضور تجمع جماهيري كبير من الشخصياالرياضية والاكاديمية .

واضاف الشايع، القيت كلمات وقصائد شعرية واستذكارات من قبل من زاملوا وعاصروا المرحوم الهنداوي وتحدثوا عن سيرتة الرياضية والانسانية وما حققة من انجازات على الصعيدين الاسيوي والعالمي وكيف تمسك بعراقيتة وحبة لوطنة ورفضه كل الاغراءات التي كانت تقدم له من قبل اكبر الدول العظمى لغرض تجنيسة مبينا، انه فضل العيش في بلدة وان يعمل (طباخا) في احد المطاهم على ان يعيش مرفها في ارض غير ارض العراق.

ومن جانبه قال زميله في الانجازات البطل العالمي عزيز مظلوم، ان الهنداوي كان إنسانا حكيما في وسطنا حيث نحتكم له في كل امورنا ونزاعاتنا وكان بطلا واخا ومدربا رحم الله ابا علي وان غادرنا جسدا هو باق فينا روحا، وسنبقى نستلهم من تاريخة الحافل بالانجازات ما نطور به لعبة بناء الاجسام واعادتها الى سابق عصرها الكبير ايام الكيار والهنداوي .

ويذكر ان المرحوم البطل عباس الهنداوي قد حقق اعلى المراكز والاوسمة الملونة على جميع الاصعدة العربية والقارية والعالمية .