واع/مكافحة الإرهاب يكشف حقيقة استشهاد رئيسه

واع بغداد

كشف جهاز مكافحة الإهارب، الثلاثاء، حقيقة ما يشاع من أخبار زائفة حول استشهاد أو إصابة رئيسه الفريق الأول الرُكن عبد الوهاب الساعدي.
وذكر بيان للجهاز، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي
واع) “لقد إنتشرت في الأونة الأخيرة جُملة من الأكاذيب والتصريحات المُزيفة التي تصدُر من جهات غير معلومة بطريقة مُمنهجة وغير مُمنهجة تستهدف من خلالها علاقة الشعب الرائعة بجهاز مُكافحة الإرهاب ورئيسه الفريق الأول الرُكن عبد الوهاب الساعدي”.
وأكمل بالقول: “وذلك من خلال نشر تصريحات وأخبار مُزيفة لاتُمت الينا بصلة في مواقع التواصل الإجتماعي مثل { إستشهاد أو أصابة الفريق الأول الرُكن عبد الوهاب الساعدي أو تصريحات تحمل أسمه فيها صُبغة سياسية }”، عادا اياها “مُحاولة لزج جهاز مُكافحة الإرهاب في مشاكل تُشغله عن مهامه الحالية التي تتمثل بمُلاحقة عصابات داعـش الإرهابية والتي تُحاول إعادة هيكلة نفسها في الأراضي العراقية”.
ودعا جهاز مُكافحة الإرهاب، بحسب البيان، أبناء الشعب العراقي إلى “التأني قبل التفاعل وتصديق مثل هذه الأخبار التي تُنشر على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والبحث عنها ومُتابعة صحتها عبر القنوات والجهات الرسمية الموثوقة المتمثلة بالناطق الرسمي والصفحة الرسمية للجهاز”.