واع / عاجل …التربية تؤجل امتحانات نصف السنة ونهاية الكورس الاول الى إشعار آخر
واع / بغداد / ن .ن
اعلنت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء،عن قرارها بـ تأجيل امتحانات نصف السنة ونهاية الكورس الاول من العام الدراسي الحالي (٢٠٢٠-٢٠٢١) الى إشعار آخر.
وذكر بيان لـ الوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ، ان “وزارة التربية تستجيب لقرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة ومن اجل الحفاظ على سلامة طلبتها”.
واضافت ان “التربية تعلن تأجيل امتحانات نصف السنة ونهاية الكورس الاول من العام الدراسي الحالي (٢٠٢٠-٢٠٢١) الى إشعار آخر”.

