واع / امين بغداد : قررنا استثمار أيام الحظر لتكثيف الجهود والعمل في إكساء الشوارع التي تشهد زخما مروريا كبيرا

واع / بغداد / ن .ن

اعلن أمين بغداد علاء معن، الجمعة، إن الأمانة تنتهج اسلوبا جديدا في تنفيذ مشاريعها، وتتبنى فلسفة جديدة هي الأخرى في إدارة الموارد، من خلال اشراك عدد من وزارات الدولة في عمليات الإكساء الجارية حالياً. 

وذكر  بيان لـ إعلام الأمانة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )  أن “أمين بغداد علاء معن تفقد مواقع عمل إكساء شارعي الجمهورية وسط بغداد، وشارع الرستمية في جنوبها، حيث تقوم كوادر الأمانة بإكساء هذين الشارعين مستغلة خلوها من المركبات بسبب حظر التجوال الذي فرضته الحكومة”. 

وقال معن وفقا للبيان، “عقدنا عددا من الاجتماعات خلال الايام الماضية مع الكادر المتقدم في الأمانة، وقررنا استثمار أيام الحظر لتكثيف الجهود والعمل في إكساء الشوارع التي تشهد زخما مروريا كبيرا خلال أيام الاسبوع، ونحن اليوم في شارع الجمهورية وسط بغداد، حيث تُستأنف عمليات الإكساء بوتيرة أعلى، مستغلين خلو هذه المنطقة التجارية والحيوية من المركبات والمتبضعين”. 

وأضاف معن “في ذات الوقت هناك فريق آخر يعمل في منطقة الرسمتية في شارع بغداد – واسط، هذا الشارع المهم الذي يشهد عقدة مرورية  على مدار اليوم”. 

وأكد معن، أن “أعمال الإكساء مستمرة وحسب جداول معدة لذلك، وتأتي ضمن مشروع نهضة بغداد الكبير الذي أعلنا عنه في وقت سابق”، مشددا على أن “جميع عمليات الإكساء تكون ضمن مواصفات عالية ودقيقة ومراقبة من قبل مختبر ابن الرشد”. 

وختم بالقول إن “جميع هذه الأعمال تقوم بها أمانة بغداد وبدعم واسناد من عدد من الوزارات والمؤسسات منها (النفط، الصناعة، الاسكان، والحشد الشعبي) وغيرها”.