واع/ الحشد الشعبي يشرع بأنشاء صد دفاعي حول حقول نفط خانة

واع/ بغداد/ ح . ز

شرعت مديرية الهندسة في هيئة الحشد الشعبي بالتعاون مع اللواء الأول بالحشد الشعبي، اليوم الاثنين، بانشاء ساتر وصد دفاعي بطول 20 كم يمتد حول حقول نفط خانة بمحافظة ديالى وفصلها عن المناطق الصحراوية.

وذكر معاون مسؤول حركات اللواء الاول جعفر باقر في تصريح تابعته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “مديرية الهندسة في هيئة الحشد الشعبي شرعت بإنشاء خندق ضخم وساتر صد دفاعي بطول 20 كم حول حقول نفط خانة بمحافظة ديالى وفصلها عن المناطق الصحراوية”.

وأضاف أن “الخندق يهدف الى منع اي عمليات تسلل لداعش الى المناطق المحررة”، مبينا أن “الحشد الشعبي سخر عددا من الآليات في قاطع عمليات اللواء الاول في ديالى لفتح السواتر وانشاء الطرق النيسمية”.