واع/كورونا يضرب مرور ذي قار ويصيب 13 ضابطاً ومنتسباً

واع/خاص

أفاد مصدر محلي، في ذي قار، الأربعاء ، بأن 13 ضابطاً ومنتسباً في مديرية المرور أصيبوا بفيروس كورونا، ما أدى إلى اغلاق عدد من الأقسام والشعب.

وقال المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع )، إن “الفحوص المختبرية أثبتت إصابة ثلاثة ضباط و10 منتسبين بفيروس كورونا في مديرية مرور ذي قار”.

وأشار، إلى أن “الدائرة وجهت بإغلاق الأقسام والشعب التي كان يعمل فيها المصابون بالوباء”.