واع/لليوم الثالث.. تجدد الصدامات بين المحتجين والقوات الامنية بالناصرية

واع/بغداد

أفاد مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقيعامة واع)، الأربعاء، بتجدد الصدامات بين المحتجين والقوات الأمنية في الناصرية.
وقال مراسلنا، إن “العشرات من المتظاهرين جددوا احتجاجاتهم في الناصرية للمطالبة باقالة المحافظ ناظم الوائلي، ومحاسبة قتلة المتظاهرين والكشف عن مصير المغيبين”.
وأكد، ان “الصدامات تجددت بين القوات الامنية والمحتجين مرة اخرى في مدينة الناصرية ولليوم الثالث على التوالي”