واع/ مصدر امني: استخدمت الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين في ذي قار
واع/ بغداد / ح . ز
افاد مصدر امني، اليوم الاربعاء، بأن القوات الامنية استخدمت الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين قرب جسر النصر في ذي قار.
وذكر المصدر لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)ان “الصدام بين قوات الشغب والمتظاهرين ما يزال مستمرا قرب جسر النصر في مدينة الناصرية”.
واضاف ان “القوات الامنية استخدمت الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين ومنع وصولهم الى مبنى ديوان المحافظة”.

