واع/ وزارة الدفاع تعلن القبض على إرهابيين مطلوبين في بغداد

واع/بغداد/ ح . ز

612 مشاهدة

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الجمعة، عن إلقاء القبض على إرهابيين  مطلوبين  في بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان حصلت  عليه(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)إن “مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد الميدانية التابعة للمديرية العامة للاستخبارات والأمن ألقت على إرهابي مطلوب وفق المادة (٤/ ١) إرهاب بالتنسيق مع الفرقة الأولى شرطة اتحادية، بعد ورود معلومات استخباراتية دقيقة عن مكان تواجده شرق العاصمة”.

وأشار البيان إلى “تمكن مفارز المديرية ذاتها وبالتنسيق مع فرقة المشاة السادسة من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين في منطقة (١ آذار) ب‍بغداد، كان قد هرب من سجن أبي غريب المركزي عام 2013 وسُلم إلى الجهات المختصة”.