واع/ محتجي الناصرية يسيطرون على جسري النصر والزيتون وشارع الكورنيش

واع/ بغداد / ح . ز

سيطرة محتجي الناصرية ,اليوم الجمعة, على جسري النصر والزيتون وشارع الكورنيش وتقدمت القوات الأمنية لتفريقهم.

وذكر مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “المحتجين سيطروا اليوم، على جسري النصر والزيتون وسط الناصرية، وشارع الكورنيش في صوب الشامية بالمدينة”.

وأضاف، أن “الشرطة تقدمت باتجاه جسر النصر لتفريق المحتجين”.

وشهدت مدينة الناصرية، لليوم الخامس على التوالي، صدامات بين القوات الامنية والمتظاهرين الذين يطالبون بإقالة المحافظ ناظم الوائلي، ومحاسبة قتلة المتظاهرين، والكشف عن مصير المغيبين.