واع/إنقاذ فتاتين حاولتا الانتحار من أعلى جسر مدينة الطب في بغداد

واع/بغداد

أنقذت الشرطة النهرية في بغداد، اليوم الاثنين، فتاتين من الغرق بعد أن رميا نفسيهما من أعلى جسر مدينة الطب.

وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “فتاتين رميا نفسيهما من أعلى جسر مدينة الطب في نهر دجلة، وسط العاصمة بغداد”.

وأضاف، أن “الشرطة النهرية، سارعت على الفور إلى إنقاذ الفتاتين من الغرق ولم يفارقا الحياة”.