واع/إنقاذ فتاتين حاولتا الانتحار من أعلى جسر مدينة الطب في بغداد
واع/بغداد
أنقذت الشرطة النهرية في بغداد، اليوم الاثنين، فتاتين من الغرق بعد أن رميا نفسيهما من أعلى جسر مدينة الطب.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “فتاتين رميا نفسيهما من أعلى جسر مدينة الطب في نهر دجلة، وسط العاصمة بغداد”.
وأضاف، أن “الشرطة النهرية، سارعت على الفور إلى إنقاذ الفتاتين من الغرق ولم يفارقا الحياة”.

