واع/ الكاظمي يعلن ارتفاع الاحتياطي النقدي بواقع 4 مليارات دولار
واع/ بغداد/ ع.ف
اعلن رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الثلاثاء، ارتفاع الاحتياطي النقدي، بواقع 4 مليارات دولار.
وذكر الكاظمي، لـ (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) خلال جلسة مجلس الوزراء، إن “هناك تعظيماً للاحتياطي النقدي وزاد باربعة مليارات دولار بعد اتهامات للحكومة الحالية بأنها ستتسبب في افلاس الاحتياطي”.
وأضاف: “كذلك مزاد العملة سيء الصيت تم الحد من فساده واصبح من الماضي”.

