واع/ نجدة بغداد تنقذ شخصاً حاول الانتحار
واع/ بغداد / ح . ز
أنقذت دوريات نجدة العاصمة بغداد، اليوم لأربعاء، شخصاً حاول الانتحار من أعلى جسر 14 رمضان.
وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إنه “تمكنت دوريات نجدة الاعظمية من إنقاذ شخص حاول الانتحار برمي نفسه من أعلى جسر ١٤ رمضان”.
وأضاف البيان، “حيث تمت مشاهدته من قبل الدورية المتواجدة على الجسر وتم على الفور إشعار السيطرة المركزية والتوجه له وإنقاذه قبل رمي نفسه وتسليمه إلى مركز الشرطة اصوليا حفاظاً على سلامته”.

