واع/ اعتقالات كبيرة على خلفية الأحداث الأخيرة بذي قار
واع/بغداد / ح . ز
كشف مصدر أمني رفيع، اليوم الخميس، عن اعتقال ضابط كبير و9 منتسبين في محافظة ذي قار على خلفية الأحداث الأخيرة بالمحافظة.
وأخبر المصدر (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، أن “اللجنة التحقيقية الخاصة باحداث الناصرية اعتقلت أمر الفوج الثاني في المحافظة وهو ضابط برتبة عقيد و9 عناصر شرطة على ذمة التحقيق في قاعدة الإمام علي (عليه السلام) الجوية بسبب الأحداث الأخيرة في المحافظة والتي راح ضحيتها العشرات بين ضحية ومصاب”.
وبين المصدر، أن “اللجنة انهت أعمالها التحقيقية في المحافظة وقامت برفع توصياتها إلى وزير الداخلية والتي من أبرزها إقالة قائد الشرطة اللواء، عودة الجابري”.

