واع/التربية تكشف عن مقترحات للعام الدراسي الحالي

واع/بغداد / ح . ز

كشفت وزارة التربية ،اليوم الخميس، عن مقترحات جديدة بشان العام الدراسي الحالي.

واكد وكيل وزارة التربية فلاح القيسي في تصريح  تابعته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)انه”ستجرى امتحانات نصف السنة اذا رفع الحظر”.

وتابع القيسي: “اذا استمر الحظر سيكون الدوام في النصف الثاني إلكترونيا”.

واضاف: “اذا استمر الحظر حتى نهاية الكورس الثاني قد نلجأ الى (امتحان واحد) من درجة 100 او عشرة”، مؤكدا اننا “ننتظر قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة”.