واع/ مصرف الدم في الناصرية ينفي الانباء عن قطع رسوم مالية من المتبرعين

 واع/ بغداد / ح . ز

نفت ادارة مصرف الدم في الناصرية، اليوم الاثنين، الانباء التي تحدثت عن قطع رسوم مالية من المتبرعين بالدم.

وذكر معاون مدير المصرف راجي السعد في  تصريح تابعته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)إن “ما تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستقطاع الفي دينار عن كل من يتبرع بالدم للمصرف لا صحة له”.

واكد ان “مثل هذه الانباء المزيفة دون الرد عليها قد تسبب بعزوف المتبرعين امام الحملات التطوعية او نداءات الاستغاثة وخاصة في الحالات الطارئة، داعيا المواطنين الى تلقي المعلومة من مصادرها”.