واع / بغداد تعلن تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)

واع / بغداد / ن .ن

اعلنت محافظة بغداد ، الثلاثاء ، عن تعطيل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس لجميع الدوائر التابعة لها بأستثناء المؤسسات الصحية والبلدية “. 

وذكر بيان لـ قسم الاعلام والاتصال الحكومي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ”  ان محافظة بغداد وبالتزامن مع مناسبة ذكرى  استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام  قررت اعلان تعطيل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس من هذا الأسبوع ، مبينا ان تعطيل الدوام سيشمل جميع الدوائر والمديريات التابعة لمحافظة بغداد بأستثناء المؤسسات الصحية والبلدية لضمان استمرار تقديم الخدمات العلاجية والبلدية “.