واع / بغداد تعلن تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)
واع / بغداد / ن .ن
اعلنت محافظة بغداد ، الثلاثاء ، عن تعطيل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس لجميع الدوائر التابعة لها بأستثناء المؤسسات الصحية والبلدية “.
وذكر بيان لـ قسم الاعلام والاتصال الحكومي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ” ان محافظة بغداد وبالتزامن مع مناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام قررت اعلان تعطيل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس من هذا الأسبوع ، مبينا ان تعطيل الدوام سيشمل جميع الدوائر والمديريات التابعة لمحافظة بغداد بأستثناء المؤسسات الصحية والبلدية لضمان استمرار تقديم الخدمات العلاجية والبلدية “.

