واع / مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غدا في العاصمة

واع / بغداد / ن .ن

اعلن مجلس الوزراء، الثلاثاء، عن تعطيل الدوام الرسمي في العاصمة بغداد يوم غد الأربعاء.

وذكر  بيان لـإعلام مجلس الوزراء، تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )  “قرر تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء في بغداد بذكرى استشهاد الامام موسى بنجعفر الكاظم (عليه السلام) باستثناء الدوائر الخدمية والامنية”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت الحكومات المحلية لواسط وكربلاء وميسان، تعطيل الدوام ليوم غد الأربعاء، بذكرى استشهاد الكاظم.