واع/حكومة كردستان تصدر قراراً جديداً لحماية ’الثروة السمكية’
واع/ بغداد / ح . ز
أصدرت وزارة الزراعة والموارد المائية في إقليم كردستان، اليوم الثلاثاء، قرارين هامّين لحماية الإنتاج المحلي للمشروعات السمكية.
وذكرت الوزارة في بيان، تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، أنه “أصدرت في كتابها رقم 689 تاريخ 7/3/2021 قراراً بمنع أوقات الصيد بجميع أشكاله اعتباراً من 15/3/2021 إلى 14/6/2021”.
واضاف البيان “كذلك في كتابها رقم 1771 تاريخ 9/3/2021 لحماية الإنتاج المحلي واستمرار مشاريع زيادة الإنتاج المحلي والدعم الاقتصادي لإقليم كردستان وقرار منع استيراد سمك السلمون (حي – سمك القرش) من 15/3/2021 إلى 15/6/2021”.

