واع/مجلس أمناء هيئة الاتصالات يفشل في إقالة الخويلدي

واع/ بغداد / ح . ز

فشل مجلس أمناء هيئة الاعلام والاتصالات في عقد جلسته المقررة، اليوم الثلاثاء، لإقالة الرئيس التنفيذي للهيئة علي الخويلدي، وفق ما أبلغ وكالة شفق نيوز مصدر مطلع.

وذكر المصدر لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “مجلس الامناء لهيئة الاعلام والاتصالات أجل اجتماعه المقرر اليوم إلى إشعار آخر غير مسمى لعدم اكتمال النصاب لعقد الاجتماع”.

وأضاف أن “الاجتماع كان مقرراً لاتخاذ قرار بسحب يد الرئيس التنفيذي للهيئة علي الخويلدي”.

وكان مصدر مطلع قد أبلغ وكالة شفق نيوز، الخميس، بأن مجلس أمناء الهيئة سيقيل الخويلدي على خلفية عدم اقتناع مجلس النواب بأجوبته خلال استجوابه تحت قبة البرلمان.