واع/ذي قار تسجل قفزة جديدة بإصابات كورونا
واع/خاص
سجلت محافظة ذي قار، الأربعاء، قفزة جديدة بعدد الإصابات بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وذكر مصدر طبي، لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي) إن “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 215 اصابة جديدة بفيروس كورونا”.
وأضاف المصدر، أن “الفحوصات المختبرية سجلت تحسن حالة 164 مصاباً بالفيروس في المحافظة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

