واع/مدير هيئة استثمار صلاح الدين يعود إلى منصبه

واع/ بغداد / ح . ز

أكد مدير هيئة استثمار صلاح الدين ليث حميد الجبوري، يوم الاربعاء، عودته إلى منصبه بقرار من هيئة الاستثمار العامة في بغداد بعد قرار سابق من محافظ صلاح الدين بإعفائه من المنصب.

وذكر الجبوري  في تصريح تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)إن “أمراً رسميا صدر هيئة الاستثمار العامة يقضي بعودته لمنصبه  وممارسة مهامه لحين حسم ملف ادارة  الهيئة في صلاح الدين من قبل رئاسة الوزراء”.

واضاف، أن “هيئة الاستثمار خاطبت رسميا رئاسة الوزراء لحسم ازمة ادارة هيئة الاستثمار في صلاح الدين واتخاذ القرار النهائي والحاسم”.