واع : بالوثيقة … نقابة الرياضيبن العراقيين تدعو الى اخلاء مقر النقابة في كركوك
واع/ محمود السعد
دعت نقابة الرياضيين العراقيبن، الخميس ، الجهات المسؤلة في كركوك الى اخلاء مقر النقابة الذي استحوذت عليه جهة تدعي انها تابعة لمنظمة بدر
وذكر السيد سعد السوداني الامين العام لنقابة الرياضيين (لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع )ان مقر النقابة تم استلامه حسب كتاب محافظة كركوك مكتب المحافظ المرقم(٧٦٢) في ٨/٢/٢٠٢١
اننا ندعو السيد هادي العامري بالايعاز باخلاء مقر النقابة فورا لقانونية عائدية البناية ان نقابتنا تتوسم خيرا بالسيد العامري حول هذا الموضوع

