واع/وتضع شروطا لذلك.. حكومة الإقليم تسمح بإقامة احتفالات اعياد النوروز

واع / اربيل

قررت حكومة اقليم كردستان، الخميس، السماح للمواطنين بإقامة احتفالات اعياد النوروز.
وقال محافظ اربيل أوميد خوشناو، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، وحضره مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي
/واع ) انه “سيُسمح للسكان بالاحتفال بأعياد النوروز ولكن ضمن الإجراءات والتدابير الوقائية”.
ولفت خوشناو، إلى ان “الاحتفالات ستجري وفق شروط الصحة والسلامة ومنها عدم وجود تجمعات جماهيرية حاشدة”.
واضاف أن “السبيل الوحيد الذي أمامنا هو الالتزام بالتدابير الوقائية وارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي”.