واع/الكاظمي يلتقي شاباً ناشدهُ بفيديو ’مؤثر’ عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التقى رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، شاباً ناشده عبر مقطع مصور، من أجل متابعة حالته الصحية. 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان مقتضب تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، إن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي التقى شاباً عراقياً ناشده عبر فيديو من أجل متابعة حالته الصحية”. 

وأظهرت صور نشرها المكتب الإعلامي، حضور وزير الصحة حسن التميمي، أثناء لقاء رئيس الوزراء بالشاب. 

https://youtu.be/_ktkE0EJkvg