واع/القبض على 8 من مروجي المخدرات في بغداد

واع /بغداد / ح . ز

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، اليوم الخميس، عن إلقاء القبض على ثمانية من مروجي المواد المخدرة في بغداد.

وذكرت  المديرية في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)إن مفارز قسم مكافحة مخدرات في جانب الرصافة من بغداد، شعبة مدينة الصدر، وبالتعاون مع مفارز الاستخبارات والقوة الماسكة للأرض، ألقت القبض على خمسة من مروجي المخدرات وضبطت بحوزتهم (548) حبة مخدرة.

وأضافت أن مفارز مكافحة المخدرات شعبة الكرادة، ألقت القبض على ثلاثة من المروجين وضبطت بحوزتهم كمية من مادة الحشيشة المخدرة، ومادة الكريستال المخدرة، و(4) انبولات للتعاطي، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتهمين اصوليا.