واع / صحة النجف تسجل 539 اصابة جديدة بفيروس كورونا

واع / مكتب النجف / خ .ع

أعلنت دائرة صحة النجف الاشرف، الجمعة، عن الموقف الوبائي لفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكر بيان لـ الدائرة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )  ان “محافظة النجف سجلت 539 اصابة جديدة بفيروس كورونا و 272 حالة شفاء، لافتة الى “وفاة 4 من المصابين بالفيروس”.

واشار البيان الى ان “الحصيلة ظهرت بعد إجراء 1821 فحصا مختبريا لحالات مشتبه بها جميعها بطريقة PCR “.

واضافت أن “من بين الاصابات 34 لمنتسبي دائرة صحة النجف الاشرف”، ليصبح المجموع التراكمي للحالات المسجلة في محافظة النجف” كما يلي:

مجموع الاصابات الكلي : 38715

مجموع حالات الشفاء : 31243

مجموع الوفيات : 375

مجموع الحالات تحت العلاج : 7097