واع / صحة كردستان تعلن تسجيل 366 اصابة جديدة بفيروس كورونا
واع / مكتب الاقليم / ع .د
اعلنت وزارة الصحة في حكومة اقليم كردستان، الجمعة، عن تسجيل حالتي وفاة و 366 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.
وذكر بيان لـ الوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان “الإصابات الجديدة توزعت: 170 أربيل، 88 السليمانية، 93 دهوك، 13 كرميان، 2 رابرين ليصل إجمالي العدد إلى 112243”.
واضافت، ان”156 مصاباً تماثلوا للشفاء التام منهم 51 أربيل، 38 السليمانية، 67 دهوك، ليبلغ عدد حالات التعافي إلى 105189″.
وتابع: “فيما تم تسجيل حالتي وفاة أحداهما في أربيل والأخرى في كرميان ليبلغ عدد الوفيات 3553”.

