واع/ضبط براد يحتوي على مقطعات دجاج منتهي الصلاحية في أم قصر الشمالي

واع/بغداد

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، السبت، ضبط براد يحتوي على مَقطعات دجاج منتهية الصلاحية وغير صالح للاستهلاك البشري في منفذ ميناء أم قصر الشمالي.
وذكرت الهيئة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) أنه “بحسب معلومات من جهاز المخابرات الوطني العراقي تم على إثرها ضبط براد يحتوي على مَقطعات دجاج منتهية الصلاحية وغير صالح للاستهلاك البشري في منفذ ميناء أم قصر الشمالي”.
وأشارت إلى، “إحالة ما تم ضبطه إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها”.