واع /الصحة تنفي حقيقة توقف منظومة الأوكسجين في “مستشفى ابن الخطيب”

واع / بغداد / ح . ز

نفت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، توقف منظومة الأوكسجين في مستشفى ابن الخطيب في بغداد.

وذكر المتحدث باسم الوزارة سيف البدر في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، إن “الحديث عن توقف منظومة الأوكسجين في مستشفى ابن الخطيب عار عن الصحة”.

وأضاف، أن “منظومة الاوكسجين داخل مستشفى ابن الخطيب تعمل بشكل مستمر دون أي توقف”.