واع/فقدان 400 ميغاواط من الطاقة باستهداف خط ميرساد-ديالى

واع/ بغداد / ح . ز

وزارة الكهرباء، اليوم الأربعاء، فقدان 400 ميغاواط من الطاقة باستهداف خط ميرساد-ديالى.

وذكر إعلام الوزارة في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) أن “خط ميرساد–ديالى، انفصل من الخدمة باستهداف إرهابي”.

واشارت إلى أن “المنظومة الوطنية فقدت 400 ميكاواط بسبب خروج الخط من الخدمة”.