واع/فقدان 400 ميغاواط من الطاقة باستهداف خط ميرساد-ديالى
واع/ بغداد / ح . ز
وزارة الكهرباء، اليوم الأربعاء، فقدان 400 ميغاواط من الطاقة باستهداف خط ميرساد-ديالى.
وذكر إعلام الوزارة في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) أن “خط ميرساد–ديالى، انفصل من الخدمة باستهداف إرهابي”.
واشارت إلى أن “المنظومة الوطنية فقدت 400 ميكاواط بسبب خروج الخط من الخدمة”.

