واع/ متظاهري يقطعون طريق الرابط بين الناصرية والكوت

واع/ بغداد / ح . ز

افاد مصدر محلي، اليوم الاثنين، بأن متظاهري الرفاعي قطعوا الطريق الرابط بين الناصرية والكوت.

وذكر المصدر لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) ان “متظاهري الرفاعي قطعوا ظهر اليوم الطريق الرابط بين الناصرية والكوت للمطالبة بعودة قائممقام الرفاعي السابق كاظم الفياض”.