الخارجية تعلن تأجيل الاجتماع الوزاري الثلاثي
واع/ بغداد / ح . ز
اعلنت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الجمعة، تأجيل الاجتماع الوزاري الثلاثي.
وذكرت الوزرارة في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)انه “نتيجةً للحادث المؤسِف الذي ألمَّ بالأشقاء في جمهوريّة مصر العربية، إثر تصادمِ قطارين في محافظة سوهاج والذي أودى بحياة العديد من المواطنين، وإصابة أعداد أخرى منهم”.
واضافت “إذ نُجدّدُ التعازي لحكومةِ جمهورية مصر العربيّة وشعبها، بهذا المصاب الأليم، نُشيرُ إلى أنَّ إجتماعاً ثلاثياً كان من المُؤَمَّلِ أن يُعقَد بين وزراء الخارجيّة في هذه الدول، وزير الخارجية العراقية فؤاد حسين ونظيريه، وزير خارجيّة المملكة الأردنيّة الهاشميّة أيمن الصفدي ووزير خارجيّة جمهوريّة مصر العربيّة سامح شكري، لذا نعلن تأجيل الإجتماع بمستوييه الوزاري وكذلك على مستوى القادة”.

