واع/جريحان بانفجار عبوة ناسفة وسط السماوة

واع/ بغداد/ ح . ز

أفاد مصدر أمني بإصابة شخصين جراء انفجار عبوة ناسفة، مساء الجمعة، في مدينة السماوة مركز محافظة المثنى.

وذكر المصدر لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “عبوة ناسفة، وضعها مجهولون إلى جانب الطريق، انفجرت في منطقة الجربوعية وسط مدينة السماوة، على مقربة من حاجز أمني”.

وأضاف المصدر أن “مدنيين اثنين أصيبا بجروح جراء الانفجار”.