واع / صحة بابل تعلن فتح 21 منفذا تلقيحياً في المحافظة

واع / مكتب بابل / س.أ

اعلن مدير عام صحة بابل محمد هاشم الجعفري، السبت، عن  فتح 21 منفذا تلقيحياً في المحافظة. 

وذكر بيان لـ  الجعفري تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ، إنه “تم فتح 21 منفذا، ليتلقى المواطنون خلالها اللقاح المضاد لفايروس كورونا ضمن المراكز الصحية التابعة لقطاعات الرعاية الصحية الأولية الستة في المحافظة”. 

وأكد “إقبال أعداد كبيرة من المواطنين على تلقي اللقاح، بهدف حماية المواطنين من الإصابة بهذا الفايروس الخطير”.   

من جهتها  ذكرت مدير قسم الصحة العامة في دائرة صحة بابل رفعت عباس، “مراجعة اعدد كبيرة من المواطنين على تلك المنافذ، حيث شهد مركز مرجان الصحي في الساعات الاولى تلقيح أكثر من 50 مواطنا وهم في اقبال متزايد”، داعية الى “تلقي اللقاح ضمن التعليمات المنصوص عليها وتسجيل اسماهم في المنصة التي اطلقتها وزارة الصحة لحمايتهم وذويهم من الاصابة  بالفيروس الخطير”. 

وبينت عباس أن “اللقاح آمن ومن مناشئ عالمية رصينة”.