واع/ القوات الامنية تقطع الطوق الثالث المؤدي الى مركز مدينة كربلاء

واع/بغداد / ح . ز

قطعت القوات الامنية، اليوم الاحد، الطوق الثالث المؤدي الى مركز مدينة كربلاء المقدسة مع بدء توافد الزائرين لأحياء زيارة شعبان.

مراسل(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، بأن “القوات الامنية قطعت الطوق الثالث المؤدي الى مركز المدينة مع بدء توافد الزائرين لاحياء زيارة النصف من شعبان”، فيما وجهت القيادات الامنية “بتسهيل دخول الطلبة والتلاميذ لاداء الامتحانات للمدارس في داخل مركز المدينة”.

واضاف، ان “القوات الامنية اخذت على عاتقها ارشاد الزائرين بالالتزام بالاجراءات الصحية للوقاية من وباء كورونا بتوجيه من القيادات العليا”.