واع / عمليات بغداد تعلن اعتقال ارهابيين ومزورين ومتعاطي مخدرات

واع / بغداد / ع . ف

اعلنت عَمَلِيَّات بَغْدَاد ، الاحد ، عن اعتقال مُتَّهَمَيْن بِالْإِرْهَاب، وَاعْتِقَال متهمين بالتَّزْوِيرِ، وتعاطي المواد المخدرة.
وذكر بيان للقيادة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) عن تنفيذ فرقة المشاة السادسة عمليات استباقية لتأمين حماية قاطع المسؤولية، بالإضافة إلى اجراء عمليات البحث والتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، أسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة، غربي بغداد.
وتابع اللواء (27) تنفيذ عمليات البحث والتفتيش ضمن قاطع الكرخ، وتمكن من اعتقال عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهمين اثنين ضبط بحوزتهم كمية من مادة الكرستال المخدرة، ومتهم وفق المادة (444/ق ع).
فيما استمرت فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة، بالإضافة الى اسناد كوادر وزارة الكهرباء في عملية نصب أبراج نقل الطاقة شرقي بغداد.
كما تمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على مُتَّهَمَيْن اثْنَيْن وفق المادة 4/1 إرهاب، واعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهمين بالتهديد، ومتهمة بالتزوير، ومتهم وفق المادة (28/ مخدرات) كما تم اعتقال متهمين اثنين ضبط بحوزتهم(2509) كارتون من الادوية منتهية الصلاحية ومخالفة لشروط خزن المواد الطبية، داخل أحد الدور السكنية شرق بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة.
في حين واصلت القوات الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وتأمين المراكز الانتخابية.
إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة.