واع/ الكاظمي: سموم المخدّرة ليست أقل من خراب الإرهاب

واع/ بغداد / ح . ز

اكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاثنين، أن الخراب الذي تسببه المخدرات ليست أقل من خراب الإرهاب.

وذكر مكتب الكاظمي في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “رئيس مجلس الوزراء استقبل، اليوم الاثنين، عائلة الشهيد البطل سلمان داود، المنتسب الى جهاز الأمن الوطني، الذي ارتقى بروحه الطاهرة أثناء تنفيذ الواجب في ملاحقة أحد أخطر المجرمين من تجّار المخدّرات”.

وأكد الكاظمي أن “الخراب الذي تسببه هذه السموم المخدّرة ليست أقل من خراب الإرهاب وإجرامه، وهذه الشهادة هي دين برقبة العراق، والعراقيين ان يحفظوا عهدها والسبيل الذي قدمت فيه”.