واع/قفزة جديدة تسجلها إحدى المحافظات الجنوبية بأعداد الاصابات بكورونا

واع/خاص

تواصل محافظة ذي قار، الاربعاء، تسجيل ارتفاع بعدد الاصابات الجديدة بفيروس كورونا .
وأفاد مصدر طبي في حديث لـ() ان “نتائج التحليل المختبري اثبتت تسجيل 232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة خلال الـ 24 ساعة الماضية”.
واضاف المصدر، أن “الفحوصات المختبرية اثبتت تحسن حالة 72 مصابا بالفيروس خلال الفترة ذاتها “.
واشار الى ان “عدد الفحوصات التي اجريت لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس،  في المحافظة بلغت 844 فحصاً”.
وبين المصدر ان “هذه الاصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، ليرتفع بها المجموع التراكمي للإصابات في ذي قار، الى 34094 حالة منذ ظهور الوباء، فيما بلغ عدد حالات الشفاء الكلي في المحافظة 31067 حالة”.