واع/صالح يعزي بوفاة القاضي محمد عريبي
واع/ بغداد / ح . ز
عزى رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الجمعة، القاضي محمد عريبي الذي توفي إثر اثابته بكورونا.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)أنه “ببالغ الحزن تلقینا نبأ وفاة القاضي محمد العريبي بعد مسيرة حافلة قضاها في خدمة السلك القضائي والقانوني في البلد، ودوره في محاكمة رموز الاستبداد الذين تلّطخت أيديهم بدماء العراقيين الأبرياء عبر ارتكاب أبشع الجرائم ضد الإنسانية”.
وأضاف صالح بحسب البيان، “وإذ نعزي عائلة الفقيد والأوساط القضائية والقانونية، نسأل الباري عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان”.

