واع/وفد التفتيش يعتمد ثلاثة ملاعب لخليجي 25 في البصرة

واع بغداد

أكدَ رئيس فريق التفتيش بالوفد الخليجي الموجود في البصرة حاليا، حميد الشيباني، اعتماد ثلاثة ملاعب كروية في البصرة حال إقرار البطولة بنسختها الخامسة والعشرين في البصرة.

وقال الشيباني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع)، ان “ملعب البصرة الدولي سعة 65 ألف متفرج وملعب الميناء سعة 30 ألف متفرج هما الملعبان الرئيسان للبطولة، وسيتم اعتماد الملعب الثانوي عشرة آلاف متفرج ملعباً بديلاً، فضلاً عن ملاعب التدريب الأخرى”.

من جهةٍ أخرى، عبّر أعضاء الوفد الخليجي عن “ثقتهم التامة بقدرة العراق، والبصرة تحديداً، على تضييف البطولة بأفضل صورة ممكنة”، مشيدين “بالبنى التحتية التي شاهدوها خلال تفقدهم لأكثر من موقع خدمي وفندقي وصحي”.

 وعبر الوفد، عن “إعجابهم بالملعب الرئيس في المدينة الرياضية ومرافقاته المتنوعة، حيث احتفت اللوحات الالكترونية وأشرطة الإعلان بقدوم الوفد إلى الملعب، كما وزعت الزهور من أطفال البصرة بينهم في مشاهد احتفالية جميلة جرت على الأنوار الكاشفة وسط تواجد إعلامي كثيف لتغطية الزيارة التفقدية، ومن المؤمل أن يستمر الوفد في تجواله بعددٍ آخر من المرافق الخدمية والسياحية في البصرة حتى الخميس المقبل”.

يشار الى أن وفد تفتيش خليحي 25 مازال مستمر لتفقده المنشآت الرياضية بالبصرة.