واع/ محافظة عراقية تسجل 300 اصابة جديدة بكورونا
واع/خاص
سجلت محافظة ذي قار، الجمعة، اكثر من 300 اصابة جديدة بفيروس كورونا.
وقال مصدر طبي لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي واع) ان”دوائر الصحة في ذي قار سجلت 303 اصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية”.
واشار الى”اجراء 927 فحصا ل لاشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس”.

