واع/محافظة عراقية تسجل وفاتين وأكثر من 200 اصابة بكورونا
واع/بغداد
أعلنت دائرة صحة النجف الاشرف، الجمعة، تسجيل حالتي وفاة وأكثر من 200 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ24 ساعة الماضية.
وذكرت الدائرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي) أنه “تم اجراء 1645 فحصاً مختبرياً لحالات مشتبه بها جميعها بطريقةPCR “، مبيناً أن “النتائج اظهرت التالي: الاصابات الجديدة : 212، حالات الشفاء : 313”.
وأضاف البيان، أن “من بين الاصابات (13) اصابة من منتسبي دائرة صحة النجف الاشرف”، مؤكداً ان “الوفيات الجديدة 2 حالة وفاة”.
وتابع: “وبهذا يصبح المجموع التراكمي للحالات المسجلة في محافظة النجف الاشرف كما يلي :-
مجموع الاصابات الكلي : 48173
مجموع حالات الشفاء : 42118
مجموع الوفيات : 458
مجموع الحالات تحت العلاج : 5597
مجموع الاصابات بين المنتسبين منذ بداية الجائحة : 3652″.
ت ب ش

