واع/ محافظةعراقية تسجل نحو 250 إصابة جديدة بكورونا

واع/خاص

سجلت محافظة ذي قار، الثلاثاء، نحو 250 اصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ24 ساعة الماضية.
وقال مصدر طبي، لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي واع) إن “نتائج التحليل المختبري والفحوصات التي اجرتها دائرة صحة ذي قار والتي بلغت 815 فحضاً، خلال الـ24 ساعة الماضية، أثبتت تسجيل 245 اصابة جديدة بفيروس كورونا”.
وأضاف المصدر، ان “الإصابات الجديدة توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموع التراكمي للإصابات الى 36693 حالة منذ ظهور الوباء في المحافظة “.